a7mad الاداره
تاريخ التسجيل : 13/01/2011 آلمشآرآكآإت : 70 العمر : 29 آلۈظيفـﮧ : طآلب الموقع : احلى ملاك
| موضوع: قوأإآنينً قِسْمْ نكهة الدراسه.. الجمعة يناير 14, 2011 3:47 am | |
| نتقدم إليكم احبتي أعضاء" منتدى سما الذوق" بقوانين المشاركة بـ (القسم التعليمي) التي نأمل منكم التقيد و الالتزام بها قوأإآنينً قِسْمْ آلطلآبْ وَ التًعلٍيم 1- إتباع تعاليم الدين الإسلامي و التقيد بمنهج اهل السنة و الجماعة في المواضيع المطروحة و غيرها. 2- الأبتعاد في الطرح عن المواضيع التي توجه أي إهانة أو نقد غير بناء أو خبر كاذب عن اي جهة تعليمية سواء بطريقة جادة أم هازلة و سيتم حذف الموضوع. 3- أن لا يتجاوز عدد المواضييع المطروحة " موضوعين " كحد أقصى في اليوم الواحد لتأخذ المواضيع حقها من ناحية المشاهدات و الردود علما انه سيكون مصير المواضييع المتجاوزة للحد المسموح الحذف . 4- هناك قسم مخصص للطلبات والاستفسارات بجميع انواعها وآن وجد في هذا القسم موضوع للطلبآت آو آلآستفسآرآت سيتم حذفه دون الرجوع الى العضو .
5- استخدام البحث لتجنب طرح المواضيع المكررة علما ان مصير هذه المواضيع سيكون الحذف. 6- مراعاة الحقوق العلمية بذكر مصدر الموضوع و اسم المؤلف و عنوان الكتاب إن أمكن أو كتابة " منقول ". 7- ممنوع كتابه موضوع يحتوي عنوانه على " أرجو التثبيت" لأن المراقبين والمشرفون هم الذين يقرورن هل يستحق الموضوع التثبيت ام لا . 8- يمنع وضع روابط لمواقع ومنتديات اخرى أو الدعاية بأي شكل كان وكذلك وضع عناوين الايميلات و ارقام الهاتف علما أنه سيتم حذف هذه المواضيع . 9-أن تكون عناوين المواضيع واضحة مفهومة و تعبر عن محتوى الموضوع وعدم استخدام العناوين الغير مفهومه .
10- في حالة الاعتراض عن أي موضوع أو حدوث مشكله ما يرجى مراسلة الاداره او المراقبين وذلك منعا لحدوث المشاكل وفي حال المخالفة سيتم حذف المشاركات !
11- في حالة وجود مقترحات أو أفكار تخدم القسم يسر الاداره تقبل مقترحاتكم وأرائكم وذلك بإرسال رسالة خاصة مع الثقة أن تكون جميع الأراء والمقترحات والأفكار محل اهتماما . 12 - ممنوع كتابه او وضع اي موضوع من قبل الاعضاء يحمل اسم "مسابقة" ولكن يستبدلها بمنافسه او اختبار او غيرها الا بعد اخذ الاذن من الاداره
13- نذكركم أحبتي أن القسم مخصص للمواضيع التعليمية و اي موضوع يخالف ذلك سيتم نقله للقسم المناسب دون إعلام صاحبه.
وآلرجآء من آلجيمع عدم المخآلفه لكي لايسبب الاحرآج لنفسه ولغيره
| |
|